مـنـ،ـًٌٍَُِتداًََُِياتًٍَُِ شوبينهار
اهلا ومرحبا بك يا زائر انت لست مسجل لدينا ونتمني منك الانضمام الينا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شريف إكرامي علي بعد خطوات قليلة من العودة للأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bahaa yehia

مشرف قسم الرياضه


avatar

دعاء :
احترام قوانين المنتدي :
sms sms : رساله اس ام اس


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 29
الموقع : Www.shobenhar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شريف إكرامي علي بعد خطوات قليلة من العودة للأهلي   الإثنين نوفمبر 16, 2009 6:24 am

أصبح شريف إكرامي حارس مرمي فريق الجونة علي بعد خطوات قليلة من العودة لناديه الأصلي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعدما توصل مسؤولو الناديين الي اتفاق مبدئي يتوقف فقط علي انهاء بعض الامور المالية.

وقال احمد الصحيفي المشرف العام علي الكرة بنادي الجونة في اتصال هاتفي اصبح شريف قريبا للغاية من العودة للنادي الاهلي بعدما توصلنا الي اتفاق مبدئي مع المسؤولين هناك حول الصفقة ويتبقي فقط الاتفاق علي بعض الامور المالية."

واضاف الصحيفي " عرض النادي الاهلي مبلغ 2 مليون و500 الف جنيه لشراء اللاعب في الوقت الذي طلبت ادارة الجونة مبلغ 4 مليون جنيه. سنجلس مجددا للوصول إلي نقطة تلاقي سواء بزيادة المبلغ قليلا أو الحصول علي خدمات لاعب او اثنين من الأهلي بجانب الصفقة."

وأكد الصحيفي أن رغبة اللاعب في العودة لناديه كانت كلمة السر في الصفقة برمتها حيث قال " رغبة شريف في العودة لناديه الأصلي كانت هي الفيصل في الأمر كله. فنحن نحترم شريف علي المستويين الرياضي والشخصي ولم نكن لنرفض له طلبه في العودة لناديه الاصلي."

ويعتبر اكرامي من ناشئي النادي الاهلي قبل ان يتركه للاحتراف في فيينورد الهولندي والذي امضي معه اكثر من موسم قبل ان يعود لنادي الجونة مجددا في بداية الموسم الحالي.

وشدد الصحيفي علي ان ادارة الجونة لم تكن لتوافق علي بيع اكرامي لو كان ناديا اخر غير الاهلي هو المتقدم بعرض الشراء وقال " لو نكن لنوافق علي بيع شريف الي أي نادي اخر غير الاهلي لانه ناديه الاصلي."

الجدير بالذكر ان الجهاز الفني للنادي الاهلي كان قد قرر التعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد اهتزاز مستوي حراس مرماه الأساسيين أمير عبدالحميد ورمزي صالح الأمر الذي اجبره علي الاعتماد علي حارسه الثالث احمد عادل عبدالمنعم كحارس أساسي طيلة مباريات الموسم الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Www.shobenhar.yoo7.com
 
شريف إكرامي علي بعد خطوات قليلة من العودة للأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـ،ـًٌٍَُِتداًََُِياتًٍَُِ شوبينهار  :: منتديات الرياضة العامة :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: